الأربعاء، 11 يوليو 2012

ابخل البخلاء ولكنهم ظرفاء




 بخيل جدا
اشتهر أحد البخلاء ببخله , فقيل له إنه يوجد من هو أبخل منك , فأراد أن يراه , وعندما طرق عليه الباب خرج له البخيل وقد غطى إحدى عينيه بيده , فسأله البخيل لماذا تغطي إحدى عينيك بيدك ؟؟؟؟ قال له : إن من التبذير أن أنظر إلى الدنيا بعينين
بخيل

اضطر رجل عجوز بخيل أن يدعو زوجته العجوز على العشاء ، فذهبا إلى أرخص مطعم ، وطلب نصف سندوتش ، وأمر أن يقطع إلى قطعتين ، كل قطعة توضع في طبق ، ولما جاء خادم المطعم بما طلب الرجل وجده يأكل وزوجته جالسة لا تأكل ، فسألها : لماذا لا تأكلين يا سيدتي ؟ ماذا تنتظرين ؟ قالت : أنتظر حتى ينتهي زوجي ، فآخذ منه طقم الأسنان







بخيل راح عشان يتجوز ابو العروسة بيقولوا احنا عايزين مهر عشر تلاف جنية البخيل قاله: ايه عشر تلاف جنية ده انا معروض عليا بالفين وحامل كمان؟؟؟






واحد بخيل اوي لما اتجوز سافر قضي شهر العسل لوحده






مرة واحد بخيل شقتة ولعت ادى للمطافى رنة






سألوا بخيل : لو الدنيا برد تعمل ايه؟ قال : اقعد جنب الدفايه قالولوا لو الدنيا برد موت ؟ قال: الزق في الدفايه قالولوا : طب لو الدنيا بقت تلج؟ قال: أمري لله .......... أفتح الدفايه وخلاص






مرة واحد بخيل حلم انه اشترى فاكهة ولحمة لبيته ولما صحى حكى لمراتة قالتله ايه البعزقة دى







اجتمع
ثلاثة بخلاء وقرروا التبرع بجزء من مالهم بعدما كثر كلام الناس عليهم.


قال البخيل الأول: "سأرسم
دائرة على الارض وأرمي بمالي في السماء, والمال الذي يقع داخلها هو لي والمال الذي
يقع خارجها للفقراء".


وقال الثاني: "سأرسم خطاً
على الأرض وأرمي بمالي في السماء والمال الذي يقع يمين الخط هو لي والمال الذي يقع
يسارها للفقراء".


فقال الثالت وكان اشدهم بخلاً:
"أما أنا فسأرمي بمالي في السماء والمال الذي يقع عى الأرض هو لي والمال الدي
يبقى في السماء للفقراء".





























ليست هناك تعليقات: